main-logo

نسعى دائمًا لنشر البهجة وإضافة لمسة جميلة لمناسباتكم

أسئلة متكررة


ما هي تكلفة خدمة التوصيل؟

في متجر أجوان الزهور التوصيل حسب المدينة يتضح للعميل أثناء الطلب .




ما هي مواعيد التوصيل الرسمية؟

يتم توصيل الطلب من الساعة 4 عصراً وحتى الـ 10مساءً، خلال جميع أيام الأسبوع . قد يريد بعض العملاء إرسال الطلب في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل أحيانًا، مع أجوان الزهور ، لا توجد مشكلة إطلاقًا. يمكننا ترتيب عملية توصيل الهدايا خارج مواعيد العمل الرسمية مقابل تكلفة إضافية يتم دفعها عند تحديد الموعد المطلوب من خلال الموقع. 


هل سيتم الكشف عن بيانات وهوية المرسل للمستلم؟

سنقوم بالاتصال بالمرسل أولاً لإبلاغهم بالموقف. إذا رفض المرسل الكشف عن هويته، فسوف نبذل قصارى جهدنا لعدم الكشف عن أي معلومات إلا إذا تصاعد الموقف.


هل يمكن توصيل الهدية في حالة عدم معرفة عنوان المستلم بالتفصيل؟

نعم! يكفي أنك قمت بمحاولة إسعاد من تحب، اترك الباقي علينا طالما قمت بتزويدنا برقم هاتف المستلم، سنقوم بالتواصل معه لترتيب توصيل هديتك في مكان مناسب (مع مراعاة عدم إفساد مفاجأتك).


هل يتم الاتصال بالمستلم؟

يتم التواصل مع المستلم برسالة في الواتساب تفيد بوجود هدية باسمه جاهزة للتوصيل ونطلب منه ارسال اللوكيشن، في بعض الحالات يقوم المندوب بالاتصال بالمستلم اذا لم يكن رقمه يتوفر على واتساب أو حالة عدم الرد على الرسالة.


ماذا يحدث في حالة عدم مقدرتنا في الوصول الى مستلم الهدية عبر الهاتف أو في الموقع المذكور؟

سيقوم فريقنا بالتواصل معك لمحاولة الوصول للمستلم في مكان آخر أو من خلال رقم هاتف بديل، تأكد أننا سنقوم بتوصيل هديتك مهما تطلب الأمر لذلك!


كيف اعرف اذا تم توصيل الطلب؟

سنقوم بإرسال رسائل نصية إلى الرقم الذي تسجلت به في الموقع توضح لك المراحل التي يمر من طلبك من التنفيد الى التسليم، ويمكنك أيضًا متابعة طلبك بالتواصل معنا على رقم الواتسآب ، وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء متجر أجوان الزهور بمساعدتك.


هل توجد رسوم إعادة توصيل؟

يتم فرض رسوم إعادة توصيل في حالة عدم نجاح التوصيل في المرة الأولى بسبب العميل/المستلم، أو إذا كان موقع تحصيل النقود مختلفًا عن موقع توصيل الهدية .


هل يمكنني تغيير أو طلب فترة زمنية محددة للتسليم بعد تقديم طلبي؟

يمكن ذلك، يمكنك التواصل معنا لتحديد وقت التسليم المطلوب في اوقات العمل الرسمية.


هل يمكن توصيل هدية من متجر آخر بالإضافة إلى الطلب؟

يمكن ذلك طالما أن المتجر الآخر موجود في نفس المدينة، ولكن ستكون هناك رسوم إضافية يتم دفعها من خلال الموقع فقط قم بالتواصل معنا قبل اتمام الطلب وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإنشاء طلبية خاصة حسب احتياجك، مع العلم أننا لن نتحمل مسؤولية أي عيب في المنتج الآخر.



الطلبات



هل يمكنني تعديل أو إلغاء الطلب بعد تأكيده؟

مهمتنا هي تقديم خدمة إهداء سهلة وبسيطة لعملائنا، ولأنه من الوارد شعور البعض بالتردد أو النسيان، يمكنك إلغاء أو تعديل الطلب طالما هو في مرحلة الإعداد والتجهيز. سنقوم بإشعارك بعملية التجهيز أولاً بأول لمعرفة حالة طلبك من خلال الرسائل النصية. في حالة وجود أي تعديلات على الطلب، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على رقم الواتسآب.


هل يمكن استرجاع الهدية؟

نعرف أن البعض قد لا يرغب في تقبل الهدية لأي سبب من الأسباب، وفي هذه الحالة فقط نعتذر عن عدم تمكننا من الغاء الطلب واسترداد المبلغ لك، نصيحتنا في هذه الحالة هي إهداء الهدية لشخص آخر يعز عليك!




الدفع



ما هي طرق الدفع المتاحة؟

لنسهل على عملائنا طريقة الدفع، يمكنك الدفع من خلال ابل باي و بطاقة الفيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبرس، أو بطاقة مدى (بطاقة مدى متوفرة في المملكة العربية السعودية فقط). لدينا أحدث تقنيات الدفع لنضمن لعملائنا عملية دفع الكترونية سهلة وآمنة.


هل لديكم خدمة الدفع عند الاستلام؟

حاليا قمنا بإلغاء خاصية الدفع عند الإستلام.


ماذا أفعل في حالة رفض بطاقتي الائتمانية؟

يمكن رفض البطاقة الائتمانية لأسباب متعددة. في هذه الحالة، يرجى الرجوع إلى البنك للتأكد من وجود رصيد كاف أو عدم وجود أي قيود على بطاقتك الائتمانية. بعد إتمام هذه الخطوة يمكنك المحاولة مرة أخرى. يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر إحدى قنوات التواصل وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء المتجر بمساعدتك خطوة بخطوة، أو من خلال تطبيق الواتساب. يرجى العلم بأننا سنقوم بإعداد الهدية فقط في حالة دفع المبلغ المطلوب بنجاح.




المنتجات



هل توجد هدايا أخرى غير الزهور؟

يختص متجر أجوان الزهور بالزهور وتصميماتها ولكنك ستجد بعض المنتجات تحتوي على قهوة مع ورد أو تشوكلت مع ورد حتى تختار الأنسب لك وللشخص العزيز على قلبك.


دائمًا نحرص على إضافة هدايا جديدة لتجد الهدية الأمثل بسهولة.


هل يتم وضع باقة الزهور في مزهرية؟

نحب التنويع في متجر أجوان الزهور لذلك وفرنا لكم باقات الزهور بتصاميم مختلفة، ويوجد لدينا كذلك قسم خاص بالفازات المزينه بالورود الأنيقة. يمكنك ايضًا طلب بعض التغييرات بما يتناسب مع حاجتك عن الطريق التواصل مع فريق عملائنا على رقم الواتسآب.


هل باقات الزهور مطابقة للصور؟

كل شخص وكل شيء له رونقه الخاص، ولكن هذا لا يعني أنه في حالة طلبك باقة زهور التيوليب سنقوم بتوصيل جوري دائماً نبذل أقصى جهد لضمان جميع الباقات التي يتم توصيلها تكون مطابقة للصور، ولكن قد يوجد بعض الاختلافات البسيطة في درجات الألوان حسب الموسم. وفي بعض الأحيان نقوم بتغيير شكل البوكيه قليلا في حالة عدم توفر إحدى زهور البوكيه، في هذه الحالة، سنقوم بالتواصل معك فورًا لمعرفة الوضع ومناقشة الحلول، وإن كان ذلك يعني استبدال باقتك بباقة أخرى.


ماذا يحدث إذا قمت بطلب هدية غير متوفرة؟ 

أولاً، نقوم بالتواصل مع المرسل لإبلاغه بالموقف. في حالة عدم التمكن من الوصول إلى المرسل واقتراب وقت التسليم، نختار بديل مشابه للهدية ونقوم بتسليمه.


الحسابات



هل من اللازم تسجيل الدخول لطلب هدية؟

نعم يلزمك تسجيل الدخول باستخدام رقم جوالك حتى تتمكن من إدارة طلباتك والتعرف على خصومات وعروض أجوان للزهور كما يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بشكل أسرع.


ماذا يحدث لبيانات العملاء الشخصية؟

لا نقوم بتجميع البيانات الشخصية لعملائنا الغير مسجلين، نقوم بتجميع البيانات بشكل مجهول. نحتفظ فقط بالاسم ورقم الهاتف عند تسجيل الدخول في حالة طلب الهدية. الهدف من تجميع البيانات هو تسهيل عملية معرفة حالة الطلب وتحديثها أولاً بأول، بالإضافة إلى إرسال أحدث العروض والخصومات لعملائنا. لا نقوم بمشاركة هذه البيانات مع طرف آخر إلا في حالة موافقة العميل.




العروض



كيف يمكنني تفعيل كود أو كوبون الخصم؟

يمكنك استخدام كود الخصم من خلال الموقع الإلكتروني في صفحة الدفع كل ما عليك فعله هو إدخال كود الخصم ستجده في الجزء الأيسر من الشاشة. سيظهر لك المبلغ الكّلي بعد الخصم بمجرد الضغط على "تطبيق".


هل يمكن استخدام أكثر من كود خصم لنفس الطلب؟

مسموح باستخدام كود خصم واحد فقط على كل طلب. في حالة وجود خلل أو عطل في الموقع، برجاء التواصل مع فريقنا لتعديل المبلغ الإجمالي للطلب.


هل توجد عروض خصم؟

يتم إطلاق العروض التسويقية والإعلان عنها من خلال موقعنا الإلكتروني. لمتابعة كل ما هو جديد احرص على التسجيل معنا.